الأحكام والشروط (Terms and conditions)

توفر هذه الصفحة الشروط و الاحكام لموقع فالك سمح :
تسري هذه الشروط و الاحكام الموجوده في فالك سمح (“https://falaksameh.com”) من تاريخ نشرها او تعديلها ، بما في ذلك لكن دون حصر جميع محتويات الموقع الالكتروني و المعاملات بينك و بين فالك سمح.
يرجى قراءة هذه الاحكام بعناية قبل استخدام الموقع الالكتروني. يُعد استخدامك للموقع الالكتروني او / و قبولك للحقوق والمنافع التي تعطيك اياها فالك سمح بموجب هذه الاحكام موافقةً واقرارا منك بأنك ملزم قانونا بهذه الاحكام وبسياسة الخصوصية. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الاحكام، يرجى التوقف فورًا عن الدخول إلى الموقع الالكتروني وعن استعراضه أو خلاف ذلك استخدامه.

تحتفظ فالك سمح بحق تغيير أي من هذه الاحكام وسياسة الخصوصية أو الإضافة إليها أو إلغائها أو أي جزء منها دون إشعارك مسبقا في أي وقت، بناءً على تقديرها الخاص، ويتضمن ذلك إيداع نسخة من الاحكام أو سياسة الخصوصية المعدلة (أو كليهما) على الموقع الالكتروني ويتوجب عليك، من وقت الى آخر، مراجعة الاحكام أو سياسة الخصوصية أو كلاهما والمتوفرين على الموقع الالكتروني للتأكد من أية تعديلات. وفي حال عدم موافقتك على هذه التعديلات، عليك التوقف عن دخول و تصفح الموقع واستخدامه.
عند الأخذ بعين الاعتبار تصفح أو استخدام الموقع الالكتروني، فإنك تقر بذلك التقيد بالالتزامات المحددة في هذه الشروط والأحكام.
تحتفظ بأي حق غير ممنوح لك بشكل صريح في هذه الشروط والأحكام.
ان كل المنتجات أو المواد الموجودة على الموقع الالكتروني هي عباره عن منتجات سودانية لا يسمح لاحد بيعها بواسطة الموقع الا بعد موافقة فالك سمح .لا يجوز لك اعادة نشر رابط الموقع في اي مكان الا باذن خطي من فالك سمح . و لا يجوز استخدامه للنصب علي المستخدمين و علي المستخدمين طلب المنتجات من الموقع مباشره. تتعهد بعدم استخدام اسم فالك سمح و عرضها في اعلاناتك دون الحصول على موافقة خطية مسبقة مننا .قد يحتوي أو يشير الموقع الالكتروني إلى مرجع للعلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة الأخرى بشركات اخرى . ولا يتم منحكم أو إعطاؤكم أي رخصة أو حق في أي من هذه العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة الأخرى بسبب مثل هذه الإشارة المرجعية. و ايضا توافق وتتعهد بانك لن تقوم بـالتالي:

  • إساءة استخدام الموقع الالكتروني باي طريقة تضر الاخرين.
  • الدخول على الموقع و العبث بمحتوياته.
  • محاولة خرق موقع فالك سمح و تعطيلة.
  • استخدام الموقع الالكتروني أو محتوى لأي أغراض تجارية تستفيد منها أنت شخصيًا أو أي طرف ثالث أو بأي طريقة لا يسمح بها بموجب هذه الشروط الا بموافقة خطية مننا.
  • من الممكن أن يتم توجيهك إلى موقع طرف ثالث (بوابة للدفع الالكتروني)، لتسديد الدفعات المستحقة لشركة فالك سمح الكترونيًا، يرجى العلم أن موقع الطرف الثالث الالكتروني يخضع لشروط وأحكام وسياسة خصوصية خاصة به. وعليه، لا تتحمل فالك سمح أي مسؤولية عن هذا الموقع، بما في ذلك المحتوى أو سياسة الخصوصية أو الممارسات أو توافرها. ولا تتحمل أية مسؤولية عن أصحاب هذا الموقع. فإذا قررت الدخول إلى هذا الموقع، فيكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ويرجى الملاحظة أن فالك سمح لا تجمع أو تخزن أية معلومات شخصية منك بخصوص الدفعات (مثل بطاقة الائتمان أو المعلومات المصرفية).
Shopping Cart
Scroll to Top